مننتديات روح الخليج التطويري
اهلا وسهلا يا زائرنا العزيز .......
تفضل بتصفح افضل سجل مع شكر الادارة

مننتديات روح الخليج التطويري

اكبر تجمع عربي نورونا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساهر اليل 2
Admin
avatar

مزاجك لليوم :
عدد المساهمات : 572
mms :
الموقع : http://rohalkaleg.own0.com

مُساهمةموضوع: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الإثنين نوفمبر 28, 2011 7:56 pm


أنا معجبه بك أيها النذل


قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم
ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل" حتى الهم فيه ماتختار "
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي
أعجبُ بهم.


النذل الاول
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم
أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.


النذل الثاني
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل
أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.


النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من
أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.


النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
النذل الخامس
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في
الوزن.


النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.


النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


النذل الثامن

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة
الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.


النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.



النذل العاشر
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.


/\


قد اخطئ وقد أصيب فأنا بشر::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohalkaleg.own0.com
مرسا
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الإثنين ديسمبر 05, 2011 7:39 am

شكرا لك على الافاده
ننتظر جديدك
دائما تبدع فى مواضيعك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مامي
عضو بده يشتغل
عضو بده يشتغل


عدد المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:58 pm

شكرا لك مــــو ــضــوع مميز

مشكوووووور جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مننتديات روح الخليج التطويري :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مثبــت: تحميل برنامج اكسل Microsoft Office Excel 2012- تنزيل برنامج اكسل 2012 كامل لفتح النتائج 2013
الخميس فبراير 12, 2015 11:11 pm من طرف Abdelrhman

» لعبة تخلي اعضاء المنتدى ينسجمون ^^
الجمعة مارس 15, 2013 2:27 pm من طرف ساهر اليل 2

» مسابقة ثقافية
الخميس مارس 14, 2013 3:14 pm من طرف ساهر اليل 2

»  افضل 5 شخصيات
الخميس ديسمبر 13, 2012 2:17 am من طرف alshkre

»  خلفيات مسن لكونان رووووعة
الخميس ديسمبر 13, 2012 2:15 am من طرف alshkre

»  شوفو البنات اذا وكفت السياره بالتقاطع شيسوون
الإثنين ديسمبر 03, 2012 9:23 pm من طرف alshkre

»  نتائج التعليم المهني الدور الاول جميع محافظات العراق 2011- 2012
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 4:16 am من طرف ساهر اليل 2

»  كيف توصل حبك لمن تحب
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:49 am من طرف أميــرة الجزائر

» نتائج الصف الثالث متوسط واسط-الكوت 2012 ‏( 1 2)
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:47 am من طرف أميــرة الجزائر