مننتديات روح الخليج التطويري
اهلا وسهلا يا زائرنا العزيز .......
تفضل بتصفح افضل سجل مع شكر الادارة

مننتديات روح الخليج التطويري

اكبر تجمع عربي نورونا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اعرفي ماذا يلفته فيك!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساهر اليل 2
Admin
avatar

مزاجك لليوم :
عدد المساهمات : 572
mms :
الموقع : http://rohalkaleg.own0.com

مُساهمةموضوع: اعرفي ماذا يلفته فيك!    الأحد أبريل 29, 2012 3:08 pm

اعرفي ماذا يلفته فيك!

إذا كان الصدق، الالتزام وغيرها من الصفات تلفتك في الرّجل أو بالأحرى قد تبحثين عنها، فله أيضاً دفتر شروط يرجع اليه خلال بحثه عن فتاة أحلامه، لا تنحصر في شكلك الخارجي كما تظنّ بعضهنّ. هل تودين معرفة شروطه؟






- اصغاؤك: بسبب صفة الثرثرة الملصقة معظم الفتيات، يقدّر الرجل حين تكون المرأة أمامه تحسن الاصغاء. ولا أقصد هنا أن تومئي برأسك فحسب، بل أن تصغي اليه كلياً من دون مقاطعته لأي سبب من الأسباب، أي كأن تخبريه عن حادثة مماثلة حصلت معك أو أن توعزي اليه كيفية التّصرف لو كنت مكانه. فهلاّ استطعنا نحن النساء التزام الصّمت لدقائق؟!

- عفويتك: هل تعلمين أن الأغلبية الساحقة بين الفتيات لا تدرك هذه الحقيقة؟! وتظنّ المرأة أن الرجل يحب أن يرى امامه امرأة كبطلات الأفلام والمسلسلات، فتعمد الى المبالغة في ملابسها وماكياجها وارتداء شخصيات غير حقيقية ظّناً منها أنه سيسحر بها ويقع في شباكها. بالله عليك هل تظنين انّ الرجل غبي أو لا يحسن التمييز بين الحقيقي والمزيّف؟ فبعكس كلّ ذلك لا يريد آدم الاّ ان يرى فيك الشخصية الفريدة والمميزة.

- متنبّهة ومنظّمة: إذا كنت ستضيعين أغراضك، وستكون حقيبتك اليدويةّ أشبه بمغارة أو بسلّة مهملات، وستنسين الأسماء والمواعيد، فكوني اكيدة أنّك سترسبين في عينيه! ولكن لا تفهمي ذلك دعوة لأن تكوني كالرجل الآلي لا تتفاعلي مع الأحداث ولا تتأثري، انّما اتبعي المثل القائل "خير الأمور أوسطها".

- تأكلين من دون احتساب السعرات الحرارية: وفي هذه النقطة سأوافقك الرأي إن قلت إن الرجل مزدوج الشخصية، فهو في حين يكره المرأة التي لا تهتمّ لرشاقتها ينزعج في الوقت عينه إن منعته من تناول أطعمته المفضّلة تذرّعاً بالحمية الغذائية. لذا يمكنك الاحتيال قليلاً والانتباه لرشاقتك حين تكونين بمفردك.


مما تصفحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohalkaleg.own0.com
 
اعرفي ماذا يلفته فيك!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مننتديات روح الخليج التطويري :: الاقسام الاسرية :: منتدى المرأة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مثبــت: تحميل برنامج اكسل Microsoft Office Excel 2012- تنزيل برنامج اكسل 2012 كامل لفتح النتائج 2013
الخميس فبراير 12, 2015 11:11 pm من طرف Abdelrhman

» لعبة تخلي اعضاء المنتدى ينسجمون ^^
الجمعة مارس 15, 2013 2:27 pm من طرف ساهر اليل 2

» مسابقة ثقافية
الخميس مارس 14, 2013 3:14 pm من طرف ساهر اليل 2

»  افضل 5 شخصيات
الخميس ديسمبر 13, 2012 2:17 am من طرف alshkre

»  خلفيات مسن لكونان رووووعة
الخميس ديسمبر 13, 2012 2:15 am من طرف alshkre

»  شوفو البنات اذا وكفت السياره بالتقاطع شيسوون
الإثنين ديسمبر 03, 2012 9:23 pm من طرف alshkre

»  نتائج التعليم المهني الدور الاول جميع محافظات العراق 2011- 2012
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 4:16 am من طرف ساهر اليل 2

»  كيف توصل حبك لمن تحب
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:49 am من طرف أميــرة الجزائر

» نتائج الصف الثالث متوسط واسط-الكوت 2012 ‏( 1 2)
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:47 am من طرف أميــرة الجزائر